الاثنين، 16 يناير 2017

تحميل برنامج فايبر Viber 2017 للكمبيوتر برابط مجانى

تنزيل برنامج فايبر من اقوى واشهر برامج التواصل الاجتماعى التى نتمكن منخلالها الاتصال الدائم بالاصدقاء والاهل والاقارب والاشخاص الاخرين من خلال هذا البرنامج على شبكة الانترنت الشهيرة ، كما ان برنامج فايبر يتم تشغيلها على جميع اجهزة الكمبيوتر واللاب توب ويدعم جميع الاصدارات المختلفة ، فتم تصنيف برنامج فايبر على انه من اقوى واشهر برامج الشات والدردشة واجراء المحادثات التى تتبادلها بينك وبين الاشخاص الاخرين ، كما ان البرنامج يوفر الحماية والمحافظة على الخصوصية والمعلومات الشخصية التى يتم ارسالها بينك وبين الاشخاص الاخرين .

يتم استخدام برنامج فايبر من قبل لملايين من الاشخاص فى جميع الدول وذلك لان البرنامج يمتلك على العديد من المميزات والخدمات التى تعمل على توفير سبل الراحة والامان ويعمل ايضا على توفير الوقت والجهد فى التواصل مع الاشخاص ، فهناك الكثير من برامج الشات والدردشة والماسنجر التى تستخدم فى الاتصال والتواصل مع جميع الاشخاص ولكن برنامج فايبر يحتوى على المميزات والخصائص التى لم تتواجد فى معظم البرامج الاخرى .

من خلال فايبر يتمكن كل شخص من اجراء المكالمات الصوتية والمرئية التى من خلالها يمكنك عمل المكالمات الصوتية الهاتفية التى تكون على المستوى المحلى او الدولى ، وذلك لان المكالمات الصوتية التى تتم على المستوى الدولى تحتاج الى كثير من التكاليف الباهظة التى يعجز عن دفعها الكثير من الاشخاص .

مميزات برنامج فايبر للكمبيوتر :

يمكنك البرنامج من ارسال الرسائل النصية القصيرة التى تغنيك عن استخدام رسائل الهاتف العادية ، بالاضافة الى ان المكالمات التى تتم من خلال البرنامج تتميز بالجودة والنقاء والوضوح التام سواء فى المكالماتن الصوتية او مكالمات الفيديو .

يقدم البرنامج صورة واضحة تماما خالية من البكسلة والبهتان اثناء اجراء مكالمات الفيديو على المستوى الدولى والمحلى مما يجعلك تشعر كأنك تجلس معهم تماما فى نفس المكان ، يتم اجراء المكالمات بغير تحديد للوقت فيمكنك الاستمرار فى المكالمة الصوتية لمدة ساعات متواصلة دون مواجهة اى مشكلة .
يوفر لك برنامج فايب امكانية التزامن للمكالمات والرسائل بين الكمبيوتر والهاتف واللاب توب ، كما ان البرنامج يجعلك ترسل وتستقبل مجموعة من الملفات المختلفة مثل الصور والفيديوهات ومقاطع الفيديو وملفات الصوت كما انه يوفر الحماية والامان على الرسائل التى تكون بينك وبين الاشخاص .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...