الاثنين، 16 يناير 2017

تحميل برنامج فايبر viber 2017 للايفون والايباد برابط مجانى مباشر

تحميل برنامج فايبر للايفون من اقوى واشهر البرامج التى يقبل على تحميلها الملايين من الاشخاص من جميع دول العالم المختلفة ، كما انبرنامج الفايب على توفير سبل الراحة والامان للمستخدمين من خلال احتوائه على مجموعة من المميزات والخدمات التى من الصعب ان تتوافر فى البرامج الاخرى ، كما انه هناك الكثير من البرامج التى تستخدمفى مجال الشات والدردشة وتعمل على توفير الاتصال والتواصل بين الاشخاص الذين يعيشون فى مختلف دول العالم .

برنامج فايبر يعتبر من برامج الشات والدردشة والمسانجر الذى يحتل مكانة مكانة شعبية كبيرة فى الدول المختلفة وذلك لانه يدعم مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة سواء اللغات العربية والاجنبية مما يجعل كل شخص يختار لغة البرنامج المناسبة له عند التحميل ، كما ان الفايبر يتوفر باللغة العربية الامر الذى جعله سهل الاستخدام وينال على اعجاب ورضا كل الاشخاص الذين قاموا بتجريب البرنامج .

برنامج فايبر يدعم التحميل والاستخدام على جميع الاجهزة الالكترونية ومنها الكمبيوتر واللاب توب والهواتف المحمولة ، ولكن اليوم سوف نخصص حديثنا على النسخة المتوفرة للاستخدام والتشغيل على اجهزة الايفون والايباد وجميع الهواتف التى تنتجها شركة ابل الشهيرة ، بالاضافة الى ان البرنامج يتم تحميلها بشكل مجانى من خلال رابط تحميل مباشر تحصل عليه من متجر اى تونز الذى يعتبر المتجر الرسمى للايفون تحصل على برنامج او تطبيق منه .

مميزات برنامج فايبر للايفون :

يمكنك من خلال البرنامج اجراء المكالمات المرئية ومكالمات صوتية التى لم تتحدد بعدد ساعات معين بل تعطى لك الحرية فى وقت الاتصال ، بالاضافة الى ان البرنامج يكون صغير الحجم وبالتالى لا يحتاج الى مساحة تخزينية كبيرة على الجهاز .

برنامج فايبر يتميز بسهولة الاستخدام والبساطة فى التصميم ، كما انه يحتوى على واجهة استخدام يتم ترتيب العناصر والاوامر فيه بشكل مرتب ومنظم يسهل التعامل معه ، بالاضافة الى ان البرنامج يدعم انظمة التشغيل المختلفة .

يوفر لك البرنامج امكانية وضع صورة شخصية وبعض المعلومات والبيانات البسيطة التى تعمل على سرعة وسهول الوصول اليك من قبل الاصدقاء .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...